تحميل برنامج سناب تيوب Snap Tube - الموقع الافضل
pregnancy

تحميل برنامج سناب تيوب Snap Tube

تحميل برنامج سناب تيوب 






باستخدام SnapTube لنظام التشغيل Windows ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى من YouTube بتنسيقات مختلفة. إنه سريع ويأتي مع تصميم بسيط وعملي






نبذه عن برنامج سناب تيوب Snap Tube

من بين جميع البرامج المختلفة لتنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى من YouTube ، يجب أن نشير إلى واحد يسمى SnapTube. أصبح هذا الأخير شائعًا للغاية بين مستخدمي Android ، ولكن بفضل برامج محاكاة لمثل BlueStacks ، يمكننا تكييف استخدام APK الخاص به على جهاز كمبيوتر وتحقيق أقصى استفادة من جميع ميزاته على Windows. ومع ذلك ، لم نعد مضطرين للتجول باستخدام محاكي Android أو APK لأنه يمكننا تثبيت تطبيق أصلي لنظام تشغيل Microsoft ، على الرغم من أنه يأتي مع وظائف أقل من العميل الرسمي.

قم بتنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى من YouTube والمواقع الأخرى

الميزة الرئيسية لهذه الأداة هي القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى مجانًا من بوابة تدفق الفيديو عبر الإنترنت بامتياز. أحد الجوانب الأكثر إيجابية هو تصميمه حيث أن جميع وظائفه وميزاته محددة بشكل جيد ويمكن الوصول إليها بسهولة ، دون أن تتضايق من الإعلانات المزعجة. في الواقع ، يتعين علينا فقط تشغيل مقطع فيديو للوصول إلى قائمة تسمح لنا بتنزيله. ومع ذلك ، فإننا نفتقد إمكانية تنزيل مجموعات الفيديو أو قوائم التشغيل الكاملة.

يمكننا تصفح جميع المحتويات الموصى بها أو البحث يدويًا عن أي فيديو وتشغيله كما لو كنا على موقع YouTube ، ومن هناك ، نقرر أي التنسيق والجودة التي نريد تنزيلها بمجرد القيام ببضع نقرات باستخدام الماوس. بهذه السهولة.

الملامح الرئيسية ل SnapTube للكمبيوتر الشخصي

هذه هي الوظائف الرئيسية التي يمكن أن نجدها عند تنزيل هذا البرنامج:

قم بتنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى بتنسيقات وجودة مختلفة: MP3 ، M4A ، AVI ...
إدارة اشتراكاتك المختلفة في قنوات YouTube.
إدارة جميع التنزيلات الخاصة بك.
استكشف المحتويات على الإنترنت مثل الموصى بها أو العصرية أو القنوات من فئات مختلفة. يمكننا أيضًا استخدام محرك البحث الخاص به للعثور يدويًا على ما نريد أو تلقي اقتراحات بناءً على عمليات البحث الأكثر شيوعًا.
قم بتنزيل مقاطع الفيديو بدقة عالية.
هذا التطبيق هو بالتأكيد أحد أفضل البدائل لتنزيل مقاطع الفيديو على Windows ، مع آخرين من أمثال aTube Catcher أو xVideoServiceThief للكمبيوتر الشخصي.

بفضل هذا البرنامج ، يمكننا تعليق مقاطع الفيديو المفضلة لدينا لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال ، فقط في حالة عدم وجود اتصال بالإنترنت لدينا دائمًا ، ومشاركتها مع جهات الاتصال الخاصة بنا عن طريق البريد الإلكتروني أو الدردشة وتطبيقات المراسلة الفورية لأمثال WhatsApp أو حتى لتحريرها واستخدامها في المونتاج السمعي البصري الخاص بنا.

ما هو الجديد في أحدث إصدار

خيارات تنزيل HD جديدة.
تنزيل مباشر لملفات MP3.
سرعات تنزيل أكبر في الخلفية.
فيديو لتحويل وظائف الصوت MP3


معلومات تفصيلية عن برنامج سناب تيوب Snap Tube

يسمح Snaptube ، الذي يضم حوالي 40 مليون مستخدم ، للمستخدمين بتنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى من YouTube و Facebook ومواقع الفيديو الرئيسية الأخرى. التطبيق ، الذي تم تطويره في الصين ، ليس على Google Play لأن صانع التطبيقات يدعي أن Google لن تسمح بتطبيقات تنزيل الفيديو في المتجر. تقدر بعض متاجر التطبيقات التابعة لجهات أخرى أن Snaptube قد تم تنزيله أكثر من مليار مرة حتى الآن. يقول مطور التطبيق أن التطبيق "آمن" للاستخدام.

لكن الباحثين في شركة Upstream للأمن ومقرها لندن ، والتي شاركت نتائجها حصريًا مع TechCrunch ، قالوا إن التطبيق المجاني ينتهي بتكلفة المستهلكين.

قال المدير التنفيذي لـ Upstream Guy Krief إن المستخدمين يقدمون إعلانات غير مرئية دون علمهم أنها تعمل بصمت على الجهاز ، مما يسمح لصانع التطبيق بتوليد إيرادات الإعلانات على حساب إنتاج بيانات الهاتف المحمول للمستخدم وبطاقة البطارية. يستخدم التطبيق أيضًا تقنية النقر فوق الخلفية لتحصيل رسوم عمليات الشراء المتميزة التي لم يطلبها المستخدم أبدًا.

وقال كريف إن الدلالة الوحيدة على أن جهاز المستخدم قد يستخدم بهذه الطريقة هو زيادة استخدام البيانات الخاصة بهاتفه المحمول وتسخين أجهزته ونفاد البطارية بشكل أسرع من المعتاد.

ألقت الشركة اللوم على رمز مجموعة تطوير البرامج (SDK) التابعة لجهة خارجية ، والمعروفة باسم Mango ، والمضمنة داخل تطبيق Snaptube. تم استخدام Mango أيضًا في Vidmate ، وهو تطبيق مماثل لتنزيل الفيديو متهم أيضًا بسلوك الاحتيال الإعلاني ، بالإضافة إلى تطبيق 4shared ، وهو تطبيق التخزين السحابي.

وفقًا لـ Uptream ، تقوم مجموعة التعليمات البرمجية للجهات الخارجية بتنزيل مكونات إضافية من خادم مركزي للمشاركة في هذا النشاط الإعلاني الاحتيالي ، وتستخدم سلاسل إعادة التوجيه والتعتيم لإخفاء نشاطها.

وقال Krief المانجو هو متستر بشكل خاص. في غضون ساعات من الأخبار العاجلة التي تفيد بأن تطبيق Vidmate متورط في سلوك مشبوه مماثل ، شهدت شركته انخفاض نشاط Snaptube المشبوه على الفور تقريبًا. وقال في مكالمة هاتفية "افتراضنا في ذلك الوقت كان على الأرجح أنهم يستخدمون أيضًا كودًا مشابهًا وصمتوا بسبب الدعاية الكاملة".

بعد شهرين ، تم استئناف نفس النشاط المشبوه في تطبيق Snaptub


سم بياني يظهر نشاط Snaptube المشبوه يسقط بمجرد نشر قصة Vidmate (الصورة: Upstream)


قال Krief إنه "من الشائع جدًا" أن ترى التطبيقات التي تنخرط في عمليات الاحتيال في الإعلانات تمر بمجموعة من النشاطات المرتفعة ، تليها فترات من الهدوء.

في الأسابيع الأخيرة ، قالت Upstream إنها حظرت أكثر من 70 مليون معاملة مشبوهة ناشئة عن أربعة ملايين جهاز ، وفقًا لبيانات من منصة الأمان الخاصة بها. وقالت الشركة إنه كان من الممكن أن يتم تحميل المستهلكين عشرات الملايين من الدولارات كرسوم أقساط غير مرغوب فيها لو لم يتم حظر هذه النقرات.

وقال سنابتوب في بيان: "لم نكن ندرك أن مانجو إس دي كيه كانت تمارس أنشطة الاحتيال في الإعلانات ، مما تسبب في خسارة كبيرة في سمعة العلامة التجارية."

"بعد أن اشتكى المستخدم من السلوك الضار لـ Mango SDK ، سرعان ما استجبنا وأوقفنا جميع أشكال التعاون معهم" ، قال متحدث رسمي. "الإصدارات الموجودة على موقعنا الرسمي وكذلك قنوات التوزيع التي نديرها خالية من هذه المشكلة بالفعل."

وقال سنابتوب إنه "يفكر" في اتخاذ إجراءات قانونية ضد مطوري مانجو.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها اكتشاف Snaptube وهو يشارك في نشاط احتيالي محتمل. في فبراير ، وجدت شركة الأمان Sophos أن التطبيق ينخرط في سلوك احتيالي مماثل ، حيث يقوم بإعداد نقرات إعلانية مزيفة والإبلاغ عنها وتكاليف عالية للمستخدم. في وقت لاحق من العام ، استجاب Snaptube للتقارير التي تفيد بأن أجهزة Android تحذر المستخدمين من أن التطبيق يحتوي على رمز الطرف الثالث المشبوه ، مشيرًا إلى أنه "سينهي" باستخدام الكود "في أقرب وقت ممكن".

تم هذا الوعد في أغسطس. ومع ذلك ، بعد مرور ثلاثة أشهر ، يظل الرمز في التطبيق

إذا كنت بحاجة إلى تنزيل مقطع فيديو youtube أو فيديو حالة WhatsApp. إذا كانت الإجابة بنعم ، فسأقدم اليوم تنزيل الفيديو Snaptube للكمبيوتر. هل يمكن تصور تنزيل تطبيق واحد فقط والوصول إلى التسجيلات على مراحل مختلفة ، على سبيل المثال ، Vimeo و YouTube و DailyMotion وما إلى ذلك.؟ أنا محترق عند تنزيل تطبيقات مختلفة ، ويبدو أنه من الصعب اكتشاف جميع التسجيلات في مكان واحد.

إذا كنت تفكر في شيء مثل هذا ، فيجب عليك محاولة تطبيق Snaptube. لفترة طويلة ، اشتبكت مع ظرف مماثل ، حيث كان من الصعب بالنسبة لي للتبديل بين التطبيقات. في اللحظة التي اعتدت فيها الانتقال إلى مهمة أخرى على هاتفي ، سيتوقف الفيديو. كان هاتفي محشوًا بجميع هذه التطبيقات ولا يزال ، لا يمكن الوصول إلى كل الفيديو المطلوب على أي من هذه التطبيقات. بعد ذلك ، اكتشفت تطبيق Snaptube ، وهو تطبيق يقدم تدفقات لا حدود لها من المواد دون أي رسوم خارجية.

كانت تصاريح التطبيق عبارة عن تحميل مجاني لمقاطع الفيديو والموسيقى من مجموعة متنوعة من المراحل. قام Snaptube بتوحيد المراحل المختلفة وتنسيقها في تطبيق واحد مباشر. علاوةً على ذلك ، وجدت أن التطبيق يُسمح له بالتنزيل حقًا وأنه يستوعب المستخدم أيضًا. في أعقاب استخدام التطبيق لبضعة أيام فقط ، فهمت كيف جعل حياتي أكثر بساطة من خلال تقديم مجموعة متنوعة من المواد في تطبيق واحد.

ميزات Snaptube للكمبيوتر:
مجموعة واسعة من التطبيقات المدعومة
متعدد الشكل التحميل
تحميل غير محدود
مجاني تماما
يأكل الكثير من مساحة التخزين
قيود عرضية عند تنزيل مقاطع الفيديو
موارد الفيلم الكامل قليلة
كيفية تثبيت Snaptube للكمبيوتر:
ليست كل لعبة Android مصممة لاستخدامها على جهاز كمبيوتر. ومع ذلك ، هناك بعض التي يجب أن يكون إصدار الكمبيوتر الشخصي منفصلة. حيث يمكنك أن تفعل كل ما تفعله على التطبيق الخاص بك. هناك بعض التطبيقات التي لديها إصدار الويب الخاص بها ، لكننا نعلم جميعًا أن إصدارات الويب نتن. لذلك ، فإن أفضل طريقة للاستمتاع بهذه التطبيقات على جهاز الكمبيوتر هي استخدام محاكي Android. لدينا دليل شامل حول أفضل محاكيات Android ، يمكنك الاطلاع عليه وتنزيل الدليل الذي يعجبك أكثر.

ثم ، بقية العملية هي نفسها. قم بتنزيل المحاكي وتثبيته وتكوينه (تخطي هذا إذا كنت قد فعلت ذلك بالفعل).

Snaptube غير متوفر في متجر Play ، لذا احصل على Apk من هنا.
الآن افتح Emulator الذي قمت بتثبيته.
قم بسحب وإسقاط ملف Apk على المحاكي وسيبدأ التثبيت.
بمجرد الانتهاء من ذلك ، افتح التطبيق واستمتع بمقاطع الفيديو.
الكلمات الأخيرة:قد تكون التطبيقات غير المتوفرة في Play Store ضارة بجهازك أو وبب آخر لهذا السبب هو أنها تنتهك بنود وشروط Google. ومع ذلك ، بقدر ما استخدمت Snaptube ، لم أواجه أي شيء سيئ بعد. على الرغم من أن الإعلانات في التطبيق قد تكون مزعجة. لكن الخدمات التي يقدمها تعوض إلى حد كبير عن الإعلانات
شكرا لتعليقك