تحميل لعبة World of Tank Blitz برابط مباشر مجانا - الموقع الافضل
pregnancy

تحميل لعبة World of Tank Blitz برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة World of Tank blitz مجانا و برابط مباشر للكمبيوتر 











لتحميل العبة 

الموقع الرئيسي 




تمكنت World Of Tanks Blitz (Free) من إنجاز المهمة الصعبة المتمثلة في التقاط جوهر نظيرها المحبوب في جهاز الكمبيوتر ، مما يتيح لك الدخول في بعض معارك الدبابات المتوترة مع لاعبين من جميع أنحاء العالم. على الرغم من أنه يفتقر إلى العديد من المركبات ومعظم أوضاع إصدار الكمبيوتر ، إلا أنها لا تزال لعبة عميقة للغاية بالنسبة لمطلق النار ، بوتيرة تختلف عن معظم الألعاب الأخرى في هذا النوع على iOS. أهم سمة تم تبنيها من لعبة الكمبيوتر هو أنه يمكنك الاستمتاع بتجربة لعب رائعة دون إنفاق سنت. لقد كنت ألعبها قليلاً منذ إطلاقها على نطاق واسع منذ بضعة أسابيع ، لذلك ، كالمعتاد ، تلقيت بعض النصائح للاعبين الذين بدأوا للتو. نظرًا لأن هذه اللعبة تدور حول جوهرها العمل الجماعي ، فقد اتخذت خطوة غير عادية تتمثل في الاتصال بدعم ميداني قليل من شخص سجل ساعات لا تحصى على إصدار الكمبيوتر الشخصي دون إسقاط أي نقود: ابني جون. سنقوم بتقسيم الدليل إلى أقسام مختلفة تغطي الجوانب المختلفة للعبة.

نصائح التحضير

تعرف دورك. عند بدء تشغيل World of Tanks Blitz لأول مرة ، سيكون لديك ثلاثة دبابات تحت تصرفك. لديهم جميع دروع خفيفة نسبيا ، مما يجعلها عرضة ولكن سريعة. قد تشعر أنك لا تستطيع أن تفعل الكثير ضد الدبابات الثقيلة ، ولكن كل عضو في الفريق لديه دور يلعبه ، وبالنسبة للمجندين الجدد ، فإن هذا الدور يتم اكتشافه عادة. يمكنك أيضًا المساعدة من خلال محاولة إخراج معالجتي الدبابات الكبيرة. السبب في أهمية معرفة الدور الذي ستلعبه في مرحلة الإعداد هو أن تعرف نوع الذخيرة التي ستحضرها معك.



أحضر الذخيرة التي ستحتاجها لتلعب دورك. باستخدام خزانات البدء ، ستكون أكثر تركيزًا على الكشافة واستخدام خفة الحركة للتجول في الخزانات الأثقل. جلب الكثير من الرصاص AP وحفنة من الرصاص HE لحالات الطوارئ. حوالي 50 رصاصة AP و 5 إلى 10 جولات من الذخيرة HE يجب أن تكون أكثر من كافية لجولة واحدة. بينما تنتقل إلى الدبابات الأثقل ، فأنت تريد إحضار المزيد من الذخيرة ، حيث من المحتمل أن تقضي مزيدًا من الوقت في حرارة الحركة.

الحفاظ على المواد الاستهلاكية في حالات الطوارئ في متناول اليد. إذا كنت تجلب المواد الاستهلاكية ، فإن أفضل الخيارات هي طقم الإصلاح ، الذي يصلح أي معدات تالفة ، ومجموعة الإسعافات الأولية ، التي تشفي أفراد الطاقم المصابين ، وطفاية الحريق ، والتي ، أيضًا ، تُطفئ الحرائق. المواد الاستهلاكية الأخرى مفيدة ، ولكن هذه الثلاثة تميل إلى أن تكون حيوية. إذا كنت تحضر معك مستهلكات من نوع الداعم مثل الكولا ، ضع في اعتبارك أنه نظرًا لأنه يتم استخدامها تلقائيًا في بداية المعركة ، فسوف يتعين عليك دفع كل جولة تحضرها معك ، والتي قد تكون مكلفة.

خزان المعلومات

الخزانات الخفيفة سريعة التلف بسهولة ، وتستخدم بشكل أفضل في الكشفية. يتم تمثيلهم على هود من قبل الماس الصلبة. إن الدبابات الثلاث الأولى من هذا النوع ، وأفضل طريقة لمساعدتك إذا كنت تقود إحدى هذه السيارات هي البحث عن دبابات العدو. بمجرد تحديد موقع واحد ، يضع هذا الخزان على الخريطة لجميع زملائك في الفريق ، وهي خدمة قيمة. الميزة الأخرى لخزان الضوء هي القدرة على المناورة. يمكنك التجول بسهولة خلف الدبابات الأثقل وبثها في الخلف حيث يكون درعها أضعف. بمجرد تخطي نقطة معينة في الشجرة التقنية ، لن ترى المزيد من الدبابات الخفيفة ، لذا فهي تهدف في الغالب إلى بدء اللاعبين.

الدبابات المتوسطة هي الأرض الوسطى من جميع النواحي ويمكن أن تملأ الأدوار المختلفة في قرصة. يتم تمثيلهم على هود من قبل الماس مع شريحة واحدة من خلالها. ستفتح قفلًا واحدًا على الأقل من هذه العناصر بعد فترة وجيزة من البدء ، واعتمادًا على الطريقة التي تحب أن تلعب بها ، قد ينتهي بك الأمر إلى أن يكون نوع الدبابة المفضل لديك بفضل تنوعها. يجب أن تكون حذرًا نظرًا لأنه من الممكن أن تتفوق عليك الدبابات الخفيفة وتتفوق عليها الدبابات الثقيلة ، ولكن هذه هي طبيعة الرافعات التجارية.

يمكن للدبابات الثقيلة امتصاص أضرار مثل أعمال أي شخص ، لكنها أبطأ من البغل في دبس السكر. رمزهم على هود هو الماس مع شريحتين من خلال ذلك. يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تتمكن من فتح الخزان الثقيل الأول ، وهو أمر جيد على الأرجح لأنه قد يكون من الصعب استخدامه. تتمثل مهمة الدبابة الثقيلة في حماية زملائه في الفريق من خلال جذب لقطات العدو. هذا النوع من الخزانات بطيء جدًا ، وإذا أخرج أحدهم معالجتك ، فلن يمر وقت طويل قبل أن يتجه إلى نقاط ضعفك ، لذا كن حذرًا.

مدمرات الدبابات هي بالضبط ما يقولون على القصدير. رمز HUD الخاص بهم هو مثلث مقلوب. من الصعب استخدام هذه للمبتدئين ، فهي ضعيفة جدًا في كل النواحي تقريبًا. تخصصهم يأتي في الأضرار الجسيمة التي يحدثها مدفعهم للدبابات العادية. من الأفضل التفكير في هؤلاء كقناصة ، وإذا كنت تلعب واحدًا ، فيجب أن تتصرف بهذه الطريقة. شنق والعثور على مكان آمن لاطلاق النار من. يمكن لمدمر الدبابة في وضع جيد أن يغير مجرى المباراة ، لكن الفريق الآخر يدرك ذلك كما ستكون عليه ، لذا العبه بعناية فائقة.

نصائح القتال

الاستفادة من الغطاء. بغض النظر عن دورك ، فالغطاء هو أفضل صديق لك. لا تنفد في المناطق المفتوحة إلا إذا كنت تحاول جذب الانتباه. انتقل من الغلاف إلى الغلاف ، خاصة إذا كنت تستكشف. لا يعد هذا أمرًا جيدًا إذا كنت تكتشف أكثر مما تكتشفه بالفعل. ستعرف ما إذا كان بإمكان العدو رؤيتك إذا ظهر مصباح في منتصف الشاشة. إذا رأيت هذا الرمز ، فتخلف وراءك بسرعة.


وانتظر لقطة جيدة. بناءً على الدبابة التي تستخدمها وأي الدبابة التي تستهدفها ، ستحتاج إلى استهداف جزء آخر من العدو. معظم الخزانات لديها فترة إعادة تحميل طويلة بما يكفي ، إذا فقدت إحدى الطلقات ، فستكون في خطر من الانتقام قبل أن تتمكن من إطلاق النار مرة أخرى ، لذا استرجع خلف غطاءك بمجرد إطلاق النار.

لا تتجه نحو العلم الأساسي. نعم ، هذا يمثل القاعدة ، ولكن نظرًا لوجود قاعدة واحدة فقط وسيعمل عليها الفريقان ، فمن الأفضل أن تجد مكانًا جيدًا للاختباء حيث يمكنك رؤية منطقة الأساس. اسمح للعدو أن يعرض نفسه ويلتقطها بأفضل ما يمكن من مسافة بعيدة. التوجه إلى هناك يطلب منك فقط أن تكون الضحية الأولى.

لا تهدر الطلقات على الدرع الأمامي. في الواقع ، من الصعب أن تتلف كل دبابة من الأمام ، حيث يكون درعها أكثر سماكة. عادة ما يكون للبرج دروع ثقيلة عليه ، لذا لا تحاول القيام برصاص العدالة حيث تطلق مدفعها. الجانبين وخاصة الجزء الخلفي عادة ما تكون ضعيفة للغاية. استخدم ميزة التكبير / التصغير لمعرفة أجزاء الخزان الضعيفة. إذا كان جزء ما بلون أحمر صلب ، فهذا يعني أنك لن تتمكن من اختراقه باستخدام اللقطات. إذا كنت في خزان صغير ، فاستفد من خفة الحركة. على العكس ، كن حذراً من المؤخرة والأجنحة. مواجهة الجبهة عندما تستطيع ، حتى عندما تتراجع.

إذا كنت في مشكلة ، تذكر ، ليس عليك التفوق على عدوك إذا أمكنك التغلب عليه. أتذكر تلك الرصاصات التي أخبرتها بإحضارها؟ حسنًا ، إذا وجدت نفسك في موقف تتفوق فيه على دبابة أقوى وتحتاج إلى الخروج من هناك ، فانتقل إلى جولات HE الخاصة بك وحاول إخراج قوائم العدو. القيام بذلك سيشل حركتهم ويمنحك فرصة جيدة للهروب. بالطبع ، قد يقوم العدو بتعبئة مجموعة أدوات إصلاح ، لذا فهي ليست خطة مؤكدة لإطلاق النار. تذكر أن لا تدير ظهرك للعدو أثناء هروبك

العصا مع الأصدقاء أثناء تعلم الحبال. عندما تكون جديدًا ، فلا حرج في الالتصاق بالقرب من لاعب آخر حتى تتمكن من مشاهدة ظهور بعضكما. كن حذرا لأنك لا تعترض طريقك. من الواضح أنك لا تريد حظر خط النار للاعب الآخر ، ولكن عليك أيضًا أن تضع في اعتبارك أنك لا تمنع تراجعه أيضًا. هناك أمان بالأرقام ، لكن الدبابات ليست هي الأكثر رشاقة من الآلات ، لذلك عليك أن تنتبه حقًا إلى المكان الذي قد يحتاج إليه زملائك في الفريق.

لا تفتح النار على فريقك تحت أي ظرف من الظروف. إذا قتلت أحد أعضاء فريقك ، فستكسب لنفسك اسمًا أزرق لطيفًا ، مما يعني أنه يمكن لأي شخص في الحقل مهاجمتك بدون عقوبة. علاوة على ذلك ، من المحتمل أن تكسب حظراً من Wargaming. الحوادث تحدث ، ولكن كن حذرا. العواقب وخيمة. وبالمثل ، إذا رأيت شخصًا يحمل اسمًا أزرق ، فسيكون هدفًا مفتوحًا. المتعة مطاردة الثعلب!

إذا قتلت ، فلا تتردد في الخروج واللعب باستخدام إحدى الدبابات الأخرى. عندما تنتهي اللعبة ، ستظل تحصل على مكافأتك ، لذلك ليس هناك فائدة من الجلوس هناك لمشاهدة خزانك المحمص عندما تكون في جولة أخرى. الوقت هو المال ، كما يقول المثل القديم ، كما أنه يمثل نقاطًا في هذه اللعبة.

نصائح شجرة التقنية

اختيار خط والتخصص. كلما قمت بفتح الخزانات بشكل أفضل ، كلما كان ذلك أفضل ، لذلك من الجيد اختيار سطر واحد والتركيز عليه. الدبابات الأمريكية تميل إلى أن تكون متوازنة وخيارًا جيدًا للمبتدئين. الدبابات الروسية تميل إلى أن تكون أسرع قليلاً ولكن لديهم دروع أضعف. الدبابات الألمانية لديها مدافع دقيقة جدا والدروع لطيفة. ستريد أيضًا اختيار ما إذا كنت تريد التركيز أكثر على الدبابات المتوسطة أو الثقيلة أو مدمرات الدبابات. هذا واحد هو متروك لكم.

إعطاء الأولوية للترقيات وفقًا لطريقة اللعب الخاصة بك. ترغب في لعب جريمة؟ دعم المدافع الخاصة بك أولا. خطة على دبابات مع خزانتك؟ فأنت تريد درع أفضل. تفعل الكثير من الكشفية؟ تحسين التنقل الخاص بك. يمكن أن يساعدك اختيار الترقيات الصحيحة أولاً على كسب الفضة وتجربة العمل بوتيرة أسرع ، مما يمكّنك من التنقل عبر شجرة التقنية بشكل أكثر سلاسة. ستحتاج في النهاية إلى شراء كل جزء للخزانات التي تريدها ، في حين أن الدبابات التي تستخدمها فقط لكسب الخبرة يمكن أن تحصل عليها من خلال الأجزاء التي تحتاج إليها فقط.

هناك نوعان من نقاط الخبرة. ستربح أنواعًا مختلفة من الخبرة أثناء اللعب. نوع واحد مجاني ، مما يعني أنه يمكنك تطبيقه على ترقيات أي دبابات ، بينما يمكن استخدام النوع الآخر فقط للدبابات التي تكسبه. هذا يعني أنه سيتعين عليك شراء كل خزان كبير على طول الخط الذي تريد متابعته ، لأنه للوصول إلى الخزان التالي ، يجب أن تكسب خبرة مع الخزان الموجود قبله. إذا تجاوزت الحد الأقصى المسموح به للدبابات ولكنك لا تزال ترغب في استخدامه ، فلديك خيار تحويل نقاط خبرتها إلى تجربة مجانية بسعر صرف غير موات للغاية.

إنه حقًا مجرد خدش لسطح لعبة World of Tanks Blitz ، ومع المزيد من التحديثات القادمة ، من المؤكد أنه سيكون هناك الكثير مما يمكن هضمه في الوقت المناسب. في الوقت الحالي ، ينبغي أن يساعدك هذا الدليل فيما قد يكون الجزء الأصعب من اللعبة ، والذي بدأ. قد يبدو الأمر غالبًا في البداية ، ولكن إذا التزمت به ، فيمكنك الاستمتاع بكل ثمار اللعب بمستوى عالٍ دون إغراق الدولار. حظا سعيدا!







شكرا لتعليقك